المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| شباب العرب وإفريقيا يرفعون أعلام بلادهم بعد كلمة السيسي

السبت 16/مارس/2019 - 08:14 م
ايمان سعيد
طباعة
شهد ختام اليوم الأول لفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان ، التقاط صور تذكارية من الوفود المشاركة كما قاموا برفع أعلام بلادهم تعبيراً عن سعادتهم بالمشاركة فى هذا الحدث الهام.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
والتقطت الوفود المشاركة من الشباب فى ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، مجموعة من الصور التذكارية، حيث بدت السعادة والتفاعل على وجوه الوفود من الشباب المشارك فى الملتقى من كافة أنحاء القارة السمراء، عقب انتهاء فعاليات اليوم الأول الذى احتفل بتسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 .

وحاول الشباب من جميع الجنسيات التعبير عن بلادهم بوضع الأعلام كخلفيات للهاتف ورفعها للتعبير عن انتمائهم للبلد، فيما وضع البعض علم بلدهم بجوار علم مصر للتعبير عن سعادتهم بحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي فى أسوان.

رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019
وبدأ منذ قليل جميع ضيوف مصر العرب والأفارقة في الانصراف من المسرح الروماني بأسوان، بعد انتهاء حفل افتتاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي ، الذى قد بدأ أعماله في المسرح الروماني بأسوان، بكلمة ألقاها موسي فكي، رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، في إطار تسلم مصر لـ رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019، حيث تناول فيها التحديات التي تواجه القارة السمراء، وأهمية الرئاسة المصرية للاتحاد الإفريقي 2019، مشيدًا بما يقوم به الرئيس السيسي في دفع التعاون الإفريقي إلى الأمام.

وكان الرئيس السيسي قد شدد في كلمته، بضرورة أن يبدأ العالم جهدًا أوسع في مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى دور الشباب فيما يمكن أن يقدموه في مجال التنمية في القارة السمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads