المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة الثقافة تلتقط الصور مع الوفود المشاركة فى ملتقى الشباب العربي والإفريقي

السبت 16/مارس/2019 - 08:30 م
وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة
إسماعيل فارس
طباعة
تواجدة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مساء اليوم فى فعاليات اليوم الأول من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان ، حيث حرصت على التقاط صور تذكارية من الوفود المشاركة كما قاموا برفع أعلام بلادهم تعبيراً عن سعادتهم بالمشاركة فى هذا الحدث الهام.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

والتقطت الوفود المشاركة من الشباب فى ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، مجموعة من الصور التذكارية، مع وزيرة الثقافة، التي ابدت سعادتها بالتواجد بينهم فى جوء امتلئ بالفرح والبجة.

وحاول الشباب من جميع الجنسيات التعبير عن بلادهم بوضع الأعلام كخلفيات للهاتف ورفعها للتعبير عن انتمائهم للبلد، فيما وضع البعض علم بلدهم بجوار علم مصر للتعبير عن سعادتهم بحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي فى أسوان.

وبدأ منذ قليل جميع ضيوف مصر العرب والأفارقة في الانصراف من المسرح الروماني بأسوان، بعد انتهاء حفل افتتاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي ، الذي قد بدأ أعماله في المسرح الروماني بأسوان، بكلمة ألقاها موسي فكي، رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، في إطار تسلم مصر لـ رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019، حيث تناول فيها التحديات التي تواجه القارة السمراء، وأهمية الرئاسة المصرية للاتحاد الإفريقي 2019، مشيدًا بما يقوم به الرئيس السيسي في دفع التعاون الإفريقي إلى الأمام.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شدد في نص كلمته بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، على أهمية أن يبدأ العالم جهدًا أوسع في مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى دور الشباب فيما يمكن أن يقدموه في مجال التنمية في القارة السمراء.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads