المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى عن حادث نيوزيلندا: القصاص واجب «مش هنسيب حق ولادنا»

الأحد 17/مارس/2019 - 05:41 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن دور مصر والعالم العربي في التدخل ومتابعة التحقيقات في حادث نيوزيلندا الإرهابي

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» ، أن مصر تتحرك قضائيا حتى لا نترك حق أبنائنا وشهدائنا المصريين في حادث نيوزيلندا الإرهابي.

أحمد موسى وحادث نيوزيلندا الإرهابي
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه يتمنى أن تتكاتف كافة الدول المتضررة من الحادث الإرهابي، قائلا:«أتمنى من المملكة العربية السعودية والأردن وكل من له شهداء في هذا حادث نيوزيلندا البدء في التحقيقات حتى لا تضيع حقوق الشهداء ».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه إذا تواطأ الغرب فنحن لن نترك حقوق أبنائنا ودماء شهدائنا، متابعًا :« حقوق ولادنا لن تذهب هدرا، ونؤكد أن كل من يرتكب عملا إرهابيا يكون القصاص منه واجبا ».

أحمد موسى و دور المنظمات الحقوقية
وتابع الإعلامي أحمد موسى، متسائلًا عن دور المنظمات الحقوقية قائلًا:«أين منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان، والتي تتحدث عن انتهاك حقوق الإنسان في مصر، وتلك المنظمات الحقوقية وهيومن رايتس ووتش التي تساند الإرهابيين » .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» :« لماذا لم تدِن المنظمات الحقوقية والعفو الدولية وهيومن رايتس ووتش حادث نيوزيلندا الإرهابي».

اقرأ أيضًا .. فيديو| أحمد موسى يُحذر بريطانيا: «مصر مش هتموت»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads