المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفحم مُسن في حريق هائل التهم شقة سكنية بـ محافظة بورسعيد

الأحد 17/مارس/2019 - 09:50 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
اندلع حريق هائل، فجر اليوم، داخل وحدة سكنية بجوار مقهى زهرة الشاي بمنطقة أرض العزب في نطاق دائرة حى العرب بـ محافظة بورسعيد.

تفحم مُسن بـ محافظة بورسعيد
وأسفر الحريق عن مصرع شخص مسن يبلغ من العمر أربعة وستون عاما بالتفحم داخل المنزل بعد احتراق بعض محتويات الشقة.

تلقي اللواء هشام خطاب مدير أمن محافظة بورسعيد، بلاغًا يفيد باندلاع النيران في شقة سكنية، وتعالي ألسنة اللهب منها بمنطقة أرض العزب في حي العرب.

وأمر مدير أمن بورسعيد، بإنتقال رجال الشرطة والحماية المدنية والاطفاء الي مكان الحريق، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والاطفاء الى مكان الحريق وتعاملوا مع النيران قبل أن تمتد إلى الوحدات السكنية المجاورة في العقار، وتمكن رجال الحماية المدنية من التعامل مع النيران المشتعلة واخماد الحريق.

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أنه تم تأمين موقع الحريق بسيارة الاسعاف التي قامت بنقل المتوفى المذكور محمد سعد ابراهيم 64 سنة إلى مستشفى الحميات.

وقال مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بـ محافظة بورسعيد، أنه وضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العام لحين التصريح بالدفن ولحين فحص ملابسات الحادث وأسباب اندلاع الحريق.

وتعد هذه الحادثة هي الرابعة على التوالي في خلال 24 ساعة؛ حيث أصيب 4 أشخاص في حوادث مختلفة أمس السبت أحدهم أصيب شاب في العقد الثالث من عمره بإصابات بالغة الخطورة صباح اليوم السبت، نتيجة سقوط من مرتفع الدور الرابع بمنزله الكائن في حي الزهور بـ محافظة بورسعيد.

كما وقع حادث علي الطريق السريع بورسعيد الاسماعيلية أصيب نتيجته شخصين طفل في الحادية عشر من عمره وشاب يبلغ من العمر 35 عاما كانا يستقلان دراجة بخارية وصدمتهم سيارة.

كما أصيب شاب يبلغ من العمر 24 عاما في مشاجرة بالأسلحة البيضاء حيث أسفر اعتداء آخر عليه بضربة بالسيف على رأسه عن كسر بالجمجمة ونزيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads