المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علشان يعديه..عامل يطعن طالب بمطواة في سوهاج

الأحد 17/مارس/2019 - 12:25 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أصيب طالب بـ« جرح قطعي»  نافذ بالصدر نتيجة تعدي عامل علية بـمطواه، بسبب أولوية المرور بالدراجة البخارية بدائرة مركز شرطة طما في سوهاج، وتم نقلة إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

إصابة طالب بجرح قطعي في الصدر
تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسي، مدير إدارة المباحث الجنائية في سوهاج، يفيد بلاغ من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما من المستشفي المركزي بوصول شاب في العقد الثاني من العمر مصاب بـ جرح قطعي نافذ في الصدر من الناحية اليسرى.

 تحويل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي
انتقل على الفور الرائد أحمد عبدالرؤف، رئيس مباحث مركز شرطة طما، والنقباء محمد عبدالسلام، ومعتز أبوشنيف، وحسام طاهر، وتبين إصابة المدعو« أحمد م ا ع» 20 عام طالب ويقيم بناحية دائرة مركز طما بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى  مستشفى أسيوط الجامعي.

وأكد رئيس مباحث مركز شرطة طما أنه بسؤال المصاب أتهم المدعو« مرعي ف ا » 27 عام عامل ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض" مطواه " بسبب أولوية المرور بدراجتهما البخارية.

ضبط المتهم واعترافه بالواقعة
وأضاف رئيس مباحث مركز شرطة طما أنه تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة «مطواه » وبحوزته "5" قرص تراما دول، وعدد "8" قطع من مادة يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش، وبمواجهة المتهم إعترف بارتكاب الواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

اقرأ من هنا: "ثأراً للشرف".. مهندس يقتل مدرساً لعلاقته غير الشرعية مع زوجته في البحيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads