المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزهر سوهاج: ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019 حدث هام

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:02 ص
منتدى الشباب العربي
منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أن منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 دليل على اهتمام الدولة بالشباب.

منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، أن منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، حدث هام يسطر فى تاريخ مصر، وأي لقاءات سياسية تدور على المستوى الدولي أو الإقليمي او العالمي تسطر بحروف من ذهب فى تاريخ مصر، مثل منتدى شباب العالم.

وقال مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية: أن تجمع شباب الدول العربية والافريقية في مصر شرف كبير لنا ودليل على ان مصر بلد ثقة وريادة، وتحظى باهتمام واحترام تلك الدول المشاركة ورؤسائها وشعوبها على حد سواء.

أكد الدكتور محمد حسانين عبداللاه، لأن زيارة الشباب العربي والأفريقي سيعطي انطباع حقيقي لهم عن بلدنا الحبيبة مصر، ويعلم جميعهم ان مصر تمتلك سمات لا يمكن أن تجدها في غيرها من الدول ومنها عراقة وطيبة الشعب المصري الأصيل، وحسن تعامله من الضيوف، واحترامهم وتقديرهم لهم.

جدير بالذكر؛ أن فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، انطلقت أمس السبت، وتستمر على مدار 3 أيام في مدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعددا من الوزراء، والشخصيات العربية والإفريقية.

ويعد منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة يسعى من خلالها الشباب العربي والإفريقي إلى صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي.

وتأتي إقامة منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، إحدى توصيات منتدى شباب العالم الذي عقد نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ، وقد استعدت مدينة أسوان لاستقبال الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام وتحت شعار ناقش، أخلق، نفّذ، تقدّم مجموعة من الأنشطة التفاعلية منها ورش العمل، وندوات، وحلقات النقاشية، وغيرها الكثير حول الموضوعات المختلفة التي تمثّل التحديات والفرص للشباب وتختتم فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بإعلان مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads