المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تجهيزات ورش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.. قبل وصول «السيسي»

الأحد 17/مارس/2019 - 09:55 ص
حامد العدوى
طباعة
تستمر التجهيزات في القاعة التى سوف تعقد فيها الجلسة الأولي الخاصة بورشة ريادة الأعمال، فى منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، وذلك انتظارًا لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتظهر الصور، التى التقطتها "بوابة المواطن" الإخبارية، من داخل ورشة منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، استعدادات من كل الاتجهات ولجميع التخصصات لاستكمال الأعمال التي سوف تبدأ بعد قليل، وتم التحضير لها في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

واستمر منذ الساعات الأولي لصباح اليوم، توافد حضور منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، على ورش العمل، التي نظمتها إدارة المنتدى.

ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية في هذا السياق، صور الحضور أثناء توجههم إلى الورش المختلفة، والتى بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حيث حرص المشاركين فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 فى أسوان، إلى التوجه فى تمام الموعد.

وكانت مؤسسة مانديلا ليجاسي، قد أعلنت فى وقت سابق، وعلى هامش مشاركتها فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 المنعقد بمدينة أسوان، تنظيم ورشة عمل، تحت عنوان ريادة الأعمال المجتمعية من منظور إفريقي، وذلك من أجل تدريب الشباب.

صور| تجهيزات ورش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.. قبل وصول «السيسي» 
وبحسب ما أعلنته المؤسسة المشاركة فى منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، فإن الورشة سوف تعقد عن دور ريادة الأعمال في تطوير الشباب المشاركة بالمنتدى، حيث يتم في الورشة التعريف بكافة المشاركين من الشباب العربي والإفريقي المشارك بالملتقي والذي من المقرر له أن يطرح كل المفاهيم المتعلقة بـ«ريادة الأعمال الاجتماعية»، وإعطائهم نماذج لبعض الممارسات والحلول المطبقة في هذا المجال بجنوب إفريقيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads