المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فنان بيقدر جمهوره .. محمد حماقي يغني على كرسي

الأحد 17/مارس/2019 - 11:32 ص
محمد حماقي
محمد حماقي
أمانى سلام
طباعة
ظهر أمس الفنان محمد حماقي، في حفله الغنائي، وغنى على كرسي داخل أحد فنادق القطامية ، الأمر الذي لم يكن بالسهل على فنان بحجم محمد حماقي.


محمد حماقى يغنى على كرسي 
حماقي لم يكن فنان عادى يظهر عبر شاشات التليفزيون، فهو فنان أصبح جزء كبير من حياة الجمهور، ولذلك حرص على إحياء حفلة، رغم خضوعه لعملية جراحية نتيجة لكسر في قدمه ، فقد ركب  محمد حماقي شريحة و6 مسامير ، إثر تعرضه لإصابة أثناء لعبه ماتش كرة قدم مع اصدقائه.


إصابة محمد حماقي
تسببت إصابة النجم محمد حماقي، تأجيل حفل حماقي الذي كان من المفترض أن يقدمها على مسرح إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس يوم 8 مارس الماضي، وجاءت سبب إصابة حماقي بكسر في قدمه أثناء مشاركته فى مباراة كرة القدم مع أكثر من فنان.

ويذكر أن حماقى سيطر على موقع اليوتيوب منذ طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده" وحتى الآن حيث حصدت اغاني البوم محمد حماقي الجديد 2019 أعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب.


وتمكنت أغنية من البداية ضمن البوم محمد حماقي 2019 من حصد أعلى نسبة مشاهدة ضمن أغاني البومه، حيث وصلت إلى 17 مليون و495 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، ثم أغنية يا ستار في المركز الثاني والتي بلغت 7 مليون مشاهدة.

ولا سيما أن البوم محمد حماقي الجديد 2019 يضم 20 أغنية منهم "كل يوم من ده، م البداية، يا ستار، راضيني، بقيت معاه، قالوا عنك، قدام الناس، صور، خلينا زى ماحنا".


اقرأ أيضًا : بصورة مع زوجته حماقي يطمئن جمهوره على صحته بعد العملية الجراحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads