المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم الأحد| كثافة فى حركة السيارات بالقاهرة

الأحد 17/مارس/2019 - 10:25 ص
علا عوض
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم الأحد، حالة من الكثافة المرروية فى حركة سير السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة الرئيسية.

كثافة مرورية
حيث شهد ميدان الجيزة، صباح اليوم الأحد، كثافة مرورية عالية وصولًا إلى كوبري الجيزة والطريق المؤدي إلى جامعة القاهرة، وحتى شارع الدقى، وتسببت الكثافة فى تباطؤ حركة السير فى شارع الأهرام وحتى ميدان الجيزة.

كما شهد ميدان التحرير وشوارعه طلعت حرب، وكوبرى قصر النيل، وشارع ماسبيرو، وكوبرى 6 أكتوبر، حالة من الكثافة المرورية، وتباطؤ فى حركة سير السيارات خاصة في وقت الذروة الصباحية.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، بالإضافة إلى أعلى دائري المريوطية من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن من الدائري وصولا إلى شارع السودان حالة من انتظام حركة سير السيارات نوعا ما، وأيضا المار بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات قليلة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

اقرأ أيضا..حالة الطقس اليوم| معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads