المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ولفرهامبتون يُطيح باليونايتد من ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

الأحد 17/مارس/2019 - 12:14 م
أحمد اباظة
طباعة
حقق فريق ولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه مانشستر يونايتد من دور ربع النهائي لـ« كأس الاتحاد الإنجليزي» عقب فوزه 2 -1.

وسجل هدفي ولفرهامبتون راؤول خيمينز في الدقيقة 70 ودييجو جوتا في الدقيقة 76 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكان مانشستر يونايتد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على تشيلسي(2 - 0) في مباراة الدور الخامس، فيما تأهل ولفرهامبتون عقب فوزه على بريستول سيتي بهدف مقابل لاشئ في الدور الخامس أيضا.

هزيمة مفاجأة مانشستر يونايتد
وتحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد «أولى سولشاير» عن الهزيمة المفاجئة لفريقه وخروجه علي يد ولفرهامبتون

وقال: كنا في غاية البطء اليوم عند حيازتنا للكرة وبدونها. وحتى عند حيازتنا للكرة لم أشعر أننا نسيطر على المباراة لأننا خسرنا الكرة كثيرًا وفريق ولفرهامبتون كان يبحث عن اللعب على المرتدات ونجح في استغلال تلك الفرص.

وأردف سولشاير: لقد كانت بدايتنا للمباراة بطيئة جدًا. لقد سلمنا المباراة لهم. استحواذنا على الكرة افتقر للذكاء والسرعة. إنها نتيجة مُحبطة.


وتابع أولي: إنها خطوة كبيرة للخلف فيما يتعلق بالأداء،  أنا محبط جدًا من الأداء ولكن علينا أن نعترف أن ولفرهامبتون استحق الفوز، وواصل:« أمام أرسنال كنا جيدين لكن لم نسجل. اليوم كنا سيئين. أسوأ أداء لنا».

واختتم المدرب النرويجي حديثه: إنه أسوأ أداء للفريق منذ استلامي لمنصب المدرب.

وفي  سياق متصل قد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، والتي أقيمت في مدينة نيون السويسرية، يوم الجمعة الماضي عن مواجهة فريق مانشستر يونايتد ضد برشلونة الأسباني، على  أن تُقام مباراة الذهاب يوم 10 إبريل القادم علي ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحُمر، وتُلعب جولة الإياب يوم 16 من الشهر نفسه علي أرضية ميدان البلوجرانا «كامب نو».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads