المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجهول ينتظر مدرب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من ولفرهامبتون

الأحد 17/مارس/2019 - 11:58 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
اٌثيرت الكثير من الشكوك حول مصير النيروجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عقد هزيمة الشياطين ضد ولفرهامبتون، ليودع المانيو كأس الاتحاد.

مصير مجهول لـ«سولشاير» مدرب مانشستر يونايتد
حيث أشارت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع مدير فني من الطراز الأول وعدم منح سولشاير عقد دائم حال الخروج من دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي في المباراة المرتقبة ضد برشلونة الإسباني .

ورداً علي ذلك أشار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، «أنا هنا حتى الصيف، لازال أمامنا الكثير على المحك في البريميرليج ودوري الأبطال» .

المؤتمر الفني عقب مواجهة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون
وأجاب سولشاير خلال المؤتمر الفني عقب مواجهة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون عندما تم سؤاله هل تظن أن هذه الخسارة تؤثر على حظوظك في التواجد كمدرب دائم للفريق ؟

ليجيب مدرب مانشستر يونايتد، "إن حققتَ الفوز يقول الجميع 'لابد أن يوقع [العقد]' أما حين تخسر فيتغير الحال، أنا هنا حتى الصيف" .

وانهي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، سولشاير: "يجب أن أقول إن اليوم كانت خطوة كبيرة للخلف فيما يتعلق بالأداء، لقد خاب أملي من الأداء الليلة. علينا فقط أن نرفع أيدينا ونقول إن الولفز استحقوا الفوز" .

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تلقي هزيمة مفاجأة ضد ولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب مولينيو، ليودع الفريق ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

اقرأ أيضاً : مدرب مانشستر يونايتد يتسلح بروح أياكس ضد باريس سان جيرمان

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads