المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المهندس حسين فهمي في منتدى الشباب العربي الإفريقي: حول فكرتنا لحقيقة

الأحد 17/مارس/2019 - 10:43 ص
سمر جمال
طباعة
شهدت الجلسة الافتتاحية من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، مشاركة المهندس حسين فهمي استشاري إدارة أعمال ونظم معلومات بشركة IBM.

المهندس حسين فهمي في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
وعبر المهندس حسين فهمي عن سعادته للمشاركة في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان ، قائلًا «سعيد بوجودي في أسوان الشاهدة على 3 هويات»، مرحبًا بالمشاركين في المنتدى «أهلا بكم في أسوان».

وكشف استشاري إدارة أعمال ونظم معلومات بشركة IBM عن تفاصيل فكرته التي وفر لها منتدى شباب العالم 2017 تربة خصبة لنشأتها، مؤكدًا أن فكرته تحولت إلى حقيقة بسبب منتدى شباب العالم.

وأوضح أن منتدى شباب العالم 2017 ، وفر لهم التعرف على الأشخاص والمؤسسات التي تساعدهم في بناء الفكرة، حيث تكون فريق العمل كاملًا من خلال المنتدى, ما ساهم أيضًا في اختصار زمن تنفيذ المشروع من سنة إلى 3 أشهر.

كما عرض خلال الجلسة الافتتاحية التي تحمل عنوان «منتدى شباب العالم: آفاق جديدة» الموقع الإلكتروني والأبلكيشن الخاص بهم والذي يحمل اسم «ستوري ميت»، موضحًا أنه تم استخدام الذكاء الاصطناعي في توظيف الشباب ومواهبهم المختلفة، بالإضافة إلى خدمة الشركات أيضًا.

وأضاف أن الفكرة تكونت من حالة الجدل الكبير الذي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، حول قدرتها وتأثيرها على الناس، قائلًا «فكرنا ازاي نقدر نستفيد من شبكات التواصل ونكون من خلالها محتوى إيجابي يخلق فرصة للناس ويستخدموها في التوظيف والفرص وتطوير الذات».

وفي النهاية، وجه المهندس حسين فهمي رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، مؤكدًا أن تكريمه في أول مؤتمر شباب عام 2016 ساعده في تطوير نفسه وخدمة بلده، قائلًا «شكرًا سيادة الرئيس».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads