المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب إقصاء مانشستر يونايتد.. ولفرهامبتون يصارع كبار البريميرليج

الأحد 17/مارس/2019 - 12:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تمكن فريق ولفرهامبتون من إقصاء نظيره مانشستر يونايتد من ربع نهائي كأس الاتحاد، وذلك بعدما تمكن من الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو.

ولفرهامتبون «عقدة» كبار الدوري الإنجليزي
واصل ولفرهامبتون نتائجه الإيجابية ضد كبار الدوري الإنجليزي الأقوي عالمياً عقب إقصاء مانشستر يونايتد، وترصد لكم بوابة المواطن النتائج الإيجابية التي حققها ولفرهامبتون ضد كبار البريميرليج هذا الموسم :-

- تعادل مع مانشستر سيتي علي ملعب مولينو بالدوري الإنجليزي .
- فاز على ليفربول وأقصاه من كأس الاتحاد الإنجليزي .
- فاز على توتنهام في ويمبلي بثلاثية بالبريميرليج .
- تعادل مع آرسنال في ملعب الإمارات بالبريميرليج .
- تعادل مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بالدوري وأقصاه من كأس الاتحاد .
- هزم تشيلسي في مولينو وتعادل معه في ستامفورد بريدج بالبريميرليج .

مصير مجهول لـ«سولشاير» مدرب مانشستر يونايتد

حيث أشارت الكثير من التقارير الصحفية الإنلجيزية عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع مدير فني من الطراز الأول وعدم منح سولشاير عقد دائم حال الخروج من دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي في المباراة المرتقبة ضد برشلونة الإسباني .

ورداً علي ذلك أشار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، « أنا هنا حتى الصيف، لازال أمامنا الكثير على المحك في البريميرليج ودوري الأبطال» .

وأجاب سولشاير خلال المؤتمر الفني عقب مواجهة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون عندما تم سؤاله هل تظن أن هذه الخسارة تؤثر على حظوظك في التواجد كمدرب دائم للفريق ؟

ليجيب مدرب مانشستر يونايتد، «إن حققتَ الفوز يقول الجميع 'لابد أن يوقع [العقد]' أما حين تخسر فيتغير الحال، أنا هنا حتى الصيف».

وانهي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، سولشاير: «يجب أن أقول إن اليوم كانت خطوة كبيرة للخلف فيما يتعلق بالأداء، لقد خاب أملي من الأداء الليلة. علينا فقط أن نرفع أيدينا ونقول إن الولفز استحقوا الفوز» .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads