المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرور يضبط 4575 مخالفة و27 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة

الأحد 17/مارس/2019 - 10:50 ص
إسلام النجار
طباعة
نجحت الإدارة العامة للمرور، بوزارة الداخلية، خلال حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية، في ضبط 4575 مخالفة و27 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

قيادة تحت تأثير المواد المخدرة
في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات المرورية المكثفة، لضبط الحالة المرورية بالمحاور والطرق الرئيسية، وضبط الهاربين من الأحكام القضائية، والحد من الحوادث، ومكافحة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، شنت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة.

وأسفرت جهود الحملات المرورية خلال 24 ساعة منقضية عن ضبط 4575 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 27 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وفي مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة، تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط 4575 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1958 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

وفي سياق متصل، شنت الإدارة العامة للمرور حملاتها، على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 27 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

اقرأ أيضًا: ضبط 4660 مخالفة مرورية أبرز نتائج حملات 24 ساعة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads