المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آية عطية من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: هذا مصير 3 شباب شاركوا معنا

الأحد 17/مارس/2019 - 10:50 ص
حامد العدوى
طباعة
أكدت آية عطية، المنسق العام لمنتدى شباب العالم، فى ورشة "منتدي شباب العالم: آفاق جديدة"، والتي تعقد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، أن الشباب قد ربح المعركة. 

وأوضحت آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم، خلال حديثها في ورشة "منتدى شباب العالم: آفاق جديدة"، في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: فخري شديد بالنيابة عن فريق كبير يضم الشباب المصري، والذى ظهرت مجهوداته طوال السنوات الماضية، واستطاع أن يوصل رسالته للعالم، حيث أن ربحنا من هذا الأمر، إن منتديات الشباب أصبحت مؤسسة لها تأثير قوي، مشيرة في الوقت ذاته إلي إطلاق مؤسسات جديدة. 

وتابعت آية عطية، في كلمتها بـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان": أطلقنا العديد من المنصات، وملتقي الشباب الإفريقي، وكذلك ملتقي الشباب العربي الإفريقي ، مجرد البداية، مشيرة إلى أننا مازلنا على استعداد لاستقبال الشباب. 

آية عطية من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: هذا مصير 3 شباب شاركوا معنا
وأضافت آية عطية، إن المؤسسة حصلت على منحة من جامعة لايبرتي، حيث أن هناك شابين ممن شاركوا في منتدى شباب العالم، قد حصلوا على منحة دراسة هناك، هذا بالإضافة إلي أن أحد المشاركين سوف يسافر إلى جامعة بأمريكا، من أجل حضور دورة تدريبية، متابعة: عقدنا شراكة مع البنك الدولي، وعملنا مسابقة دولية من أجل التنمية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads