المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاق تطبيق Storymate في الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 11:03 ص
طباعة
انطلقت النسخة التجريبية لتطبيق Storymate  في الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، وذلك بحضور الرئيس السيسي.

الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

قال المهندس حسين فهمي، استشاري إدارات المعلومات ونظم المعلومات، أنه من خلال الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 آفاق جديدة، بحضور الرئيس السيسي سوف يطلق تطبيق Storymate ، وطلب من الجميع أن يقومون باستخدامه وتحميله.


وأوضح أن النسخة التجريبية لتطبيق Storymate متواجدة بالفعل حاليا بعد انطلاقها بالجلسة اليوم، ويتمنى من الجميع أن يستطيعون الاستفادة من هذا التطبيق في طاقاتهم الإبداعية، فهو التطبيق الأول من نوعه الذي يجعل الشخص يضع قصته أو الأشياء التي يستطيع القيام بها للحصول على وظيفة مناسبة له.


وأشار إلى أن مصر بها طاقات كبيرة تستطيع بها إنتاج منتج عالمي، والمصريين في الخارج يريدون فعل شيء لمصر، وتطبيق Storymate تم تكوين فريق العمل الخاص به من خلال منتدي شباب العالم، وأيضًا وتم تنفيذه في خلال 3 شهور، والعمل عليه لكي يكون بمستوى مرتفع يليق بالحدث وأبناء مصر.

و الجدير بالذكر أنه انطلقت منذ قليل الجلسة الافتتاحية منتدى شباب العالم: آفاق جديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويدير الجلسة الافتتاحية الإعلامي رامي رضوان ؛ حيث تدور الجلسة حول ريادة الأعمال ودور الشباب في إنشاء المشروعات التكنولوجية.

اقرأ أيصًا: السيسي في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: مش هطول عليكم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads