المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تطبيق واتس آب» يبهر المستخدمين بتلك المزايا الخفية

الأحد 17/مارس/2019 - 11:01 م
ندى محمد
طباعة
أصبحنا جميعنا نستخدم تطبيق واتس آب ، والذي لا يمكن للعديد الاستغناء عنه، حيث يعد جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، سواء في العمل أو في حياتهم الشخصية.

تطبيق واتس آب
ولكن على الرغم من الاستخدام اليومي لـ تطبيق واتس آب ، فقد غاب عن المستخدمون العديد من مزايا التطبيق المتعددة، لذلك نرصد لك 3 مزايا خفية في واتس آب:

1 - جمع الميزات قبل الآخرين:
إذا كنت تريد الاستفادة من جميع ميزات تطبيق واتس آب الجديدة قبل أي شخص آخر، فعليك إجراء اختبار تجريبي للتطبيق، وللقيام بذلك انتقل إلى صفحة تطبيق الخاصة بالواتس في متجر Google Play وانتقل لأسفل، وانقر فوق أيقونة «اختبار الاختبار» وحدد «أنا» عندما يُطلب منك التأكيد، اضغط على «انضمام»، هذه الخطوة تسمح لك الحصول على جميع التحديثات المتعلقة بالتطبيق والمميزات.

2- قم بتبديل مكالمات الفيديو إلى الصوت والعكس:
افترض أنك تجري مكالمة فيديو مع صديق وتريد إجراء مكالمة صوتية، ما عليك سوى النقر على أيقونة «إيقاف الفيديو» على الشاشة، وحتى إذا كنت تريد الاتصال الصوتي على الواتس آب، بالنسبة إلى صديق يريد إجراء مكالمة فيديو، انقر فوق أيقونة «تشغيل الفيديو» لإجراء التغيير.

3- إضافة اختصارات المحادثة:
إذا كنت تريد أن تظهر دردشة واتس آب على شاشتك الرئيسية، فما عليك سوى تحديد WhatsApp، والنقر على أيقونة ثلاث نقاط، وحدد «إضافة اختصار لوحة المفاتيح» سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في إضافة دردشة إلى شاشتك الرئيسية، أضف «للتأكيد».

اقرأ ايضًا| لو بتحب الكآبة.. واتس آب يطلق ميزة الـ DARK MOOD

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads