المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة انتحار ابنة مايكل جاكسون بعد اتهام والدها بالتحرش الجنسي

الأحد 17/مارس/2019 - 01:21 م
ميار محمود
طباعة
انتشرت أقاويل كثيرة حول انتحار باريس ابنة مايكل جاكسون، وأفادت بعض الصحف، أن باريس انتقلت إلى المستشفى إثر محاولتها الانتحار من منزلها.

وأفاد موقع TMZ، في تقرير قال فيه أن باريس جاكسون التي تبلغ من العمر 20 عامًا، داخل مستشفى بعد محاولتها الانتحار من مزلها في ولاية لوس أنجلوس.

كما قالت مصادر من الشرطة، أنها بالفعل تلقت استغاثة بسبب محاولة انتحار، وطلبت إرسال سيارة إسعاف، في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، وبالفعل تم الإستاجابة ونُقل الشخص المعني إلى المستشفى،ولم تكشف أي تفاصيل أخرى.

باريس مايكل جاكسون تنفي محاولتها الانتحار
وخرجت باريس عن صمتها لترد على تلك الأخبار، وتنفي صحتها وقامت بسب ناشريها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ونفت محاولتها الانتحار.

مايكل جاكسون وحقيقة هويته الجنسية
يُذكر أن في الفترة الأخيرة، تداولت أقاويل وأخبار كثيرة حول هوية مايكل جاكسون الجنسية، واتهامات كثيرة حول تورطه في تحرش جنسي ببعض الأطفال، وذلك بعد طرح الفيلم الوثائقي "Leaving Neverland".

كما كشفت خادمة مايكل جاكسون، ملك البوب الأميركي الراحل ، خارجة عن صمتها حول سلسلة من المزاعم المثيرة حول الفترة التي قضتها في مزرعة نيفرلاند التي كان يمتلكها، وقالت أدريان مكمانوس، خلال لقاء تليفزيوني لها، أن مايكل جاكسون كان لديه كتب عن الاستمناء وأشرطة فيديو جنسية لأفعال غير لائقة مع الأطفال.

وأشارت خادمة مايكل جاكسون، إلى سلوك جنسي مشين من جاسكون بحق الكثير من الأولاد الصغار الذين كانوا يستضيفهم في المزرعة، لافتة إلى أن جاكسون كان يتحرش بالأطفال في هذه المزرعة.

وكانت شهادة خادمة مايكل جاكسون بعد أيام من كشف محام أميركي عن قضية تحرش بفتاة، قال إن جاكسون تورط فيها عام 1982، قائلًا إن ملك البوب دفع مبالغ ضخمة حتى لا يظهر هذا السر لوسائل الإعلام.

وأوضح المحامي في تصريحات صحفية مؤكدًا: «جاكسون كان يفضل الشبان، وهي كانت تتصرف وتبدو مثل الشبان عندما تحرش بها في بداية الثمانينيات».

اقرأ أيضًا : محطات راديو عالمية تقرر منع إذاعة أغاني مايكل جاكسون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads