المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صلاح» يواجه «تحدي الصيام» في مباراة ليفربول ضد فولهام

الأحد 17/مارس/2019 - 01:12 م
طارق طلبة
طباعة
يدخل اللاعب محمد صلاح تحد جديد اليوم، حيث يقود فريقه في مباراة ليفربول و فولهام الصاعد مؤخرا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة الرابعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ31 للمسابقة.

مباراة ليفربول وفولهام اليوم 
يدخل اللاعب المصري محمد صلاح صاحب سجل جيد أمام الأندية الصاعدة حديثًا، مباراة ليفربول وفولهام اليوم، حيث ساهم المصري في 12 هدفًا خلال آخر ثماني مباريات لعبها أمامهم، بتسجيله ستة أهداف وصناعة مثلهم خلال اخر موسمين.

ويدخل نجم ليفربول المباراة هادفآ مواصلة التألق أمام الفرق حديثة الظهور، وذلك من أجل كسر صيامه التهديفي الأطول مع ليفربول والعودة إلى صدارة الهدافين وتخطي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ 18 هدفًا.

السجل التهديفي لمحمد صلاح مع ليفربول
وتعتبر الأسابيع القليلة الماضية هي الأسوء في مسيرة صلاح مع ليفربول؛ فهو لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر تسع مباريات بجميع المسابقات، يعود إلى شباك بورنموث في التاسع من فبراير الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم ينجح اللاعب في التسجيل خلال آخر أربع مباريات بالدوري.

يُذكر أن المصري محمد صلاح صاحب وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي.

ويعتبر نادي فولهام من الضحايا الاخيرة للفرعون المصري بعدما زار شباكه بهدف في الأسبوع الـ12، قبل أن يعود في الأسبوع الـ18 ليسجل هدفًا ويصنع مثله أمام وولفر هامبتون خلال المباراة التاسعة التي يخوضها صلاح ضد الأندية الصاعدة.

ويحتل ليفر بول حاليًا في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد فولهام في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة بعد تلقيه ست هزائم متتالية.

اقرأ من هنا: تعرف على موعد مباراة ليفربول وفولهام والتشكيل المتوقع
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads