المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور لاتنسى| زوجة جان السينما المصرية أحمد رمزي تشد أذنه والسبب؟

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 04:17 م
أمانى سلام
طباعة
جان السينما المصرية أحمد رمزي، الذي كان حلمًا لكثير من الفتيات فى جيل الستينيات، فهو يضرب به المثل كنموذج الرجل المتكامل الذي ليس به أى عيوب.


صور لاتنسي| أحمد رمزى مع زوجته عطية الدرمللي

وفيما يلي تستعرض" بوابة المواطن" صورة نادرة لـ النجم أحمد رمزى، مع زوجته عطية الدرمللي، وظهر رمزى فى الصورة وهو بـ المنزل مع زوجته تشد من أذنه أثناء تلقيه مكالمة هاتفية من إحدى معجباته.

تزوج الفنان أحمد رمزى، ثلاث مرات الأولى كانت السيدة عطية الدرملى، التى نشأت وتربت فى سويسرا، الأمر الذى جعلها لا تجيد اللغة العربية، لكنه انفصل عنها بعد عدة سنوات من الزواج وذلك بسبب الغيرة الشديدة من المعجبات، وأنجب منها ابنته الكبرى باكينا، كما أنه تزوج من الفنانة نجوى فؤاد، ولكن زواجهما لم يستمر سوى 17 يوم فقط، كما أنه تزوج من محامية يونانية تدعى نيكولا وأنجب منها أبنائه نائلة نواف الذى وُلِد مصابًا بإعاقة ذهنية، وظل زواجهما حتى رحل أحمد رمزى عن عالمنا عام 2012.

أحمد رمزي، من مواليد محافظة الإسكندرية، وكان والده طبيبًا مصريًا هو الدكتور محمود بيومي، ووالدته اسكتلندية هي هيلين مكاي درس في مدرسة الأورمان، ثم كلية فيكتوريا وبعدها التحق بكلية الطب ليصبح مثل والده وأخيه الأكبر، ولكنه رسب ثلاث سنوات متتالية فانتقل إلى كلية التجارة، فقد أكمل دراسته بها إلى أن تخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس، ولقد توفي والده سنة 1939 بعد أن خسر ثروته في البورصة وعملت والدته كمشرفة على طالبات كلية الطب لتربي ولديها بمرتبها حتى أصبح ابنها الأكبر حسن طبيب عظام على نهج والده. ثم أشتهر أحمد رمزي بعد أن اكتشفت موهبته في السينما والرياضة.

اقرأ أيضا: فيديو زمان| أحمد رمزي عن رشدي أباظة: راجل ومش كداب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads