المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| صاحبة السعادة ومفاجأة في حلقة غداً

الأحد 17/مارس/2019 - 02:03 م
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور من حلقة غد في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه على فضائية dmc.

حلقة صاحبة السعادة
وعلقت صاحبة السعادة إسعاد يونس قائلة : "فاكرين الحاجة ساقعة الجميلة بتاعة زمان، أيوة هي سبيرو سباتس عاملين ليكم مفاجأه هتعرفوها بكرة في حلقة الإثنبن استنونا في صنع في مصر".

وتفاعل الجمهور بعد الصور التي نشرتها إسعاد يونس معبرين عن سعادتهم وانتظارهم للحلقة واستعادة الذكريات مع زجاجة سبيرو سباتس وحبهم الشديد لها متمنين إعادة المشروب الغازي إلى الأسواق مرة أخرى.

سبيرو سباتس
وتعد سبيرو سباتس هي أقدم مشروب غازي في مصر ، ففي عام 1920 أنشأ مصنع الذي يحمل نفس الاسم في شارع خليج الخور المتفرع من شارع عماد الدين بالقرب من ميدان باب الحديد بوسط القاهرة وهي لرجل أعمال يوناني جاء إلى القاهرة في سن الخامسة عشرة من عمره.

الرمز الحقيقي لمشروب سبيرو سباتس
وإنتشر بين العامة برمز الذبابة ولا يزال معروفًا به إلى الأن، لم يختر تلك الحشرة أبدأ كرمز للمشروب، وإنما اختار سباتس النحلة علامة تجارية للمصنع الجديد، لأنه كان يعمل بالزراعة ومناحل العسل في جزيرة سيفالونيا اليونانية، التي اكتسبت شهرة عالمية بأنها تنتج أجود أنواع عسل النحل في العالم.

اقرأ أيضا: فيديو| هنا الزاهد وأحمد فهمي في صاحبة السعادة يكشفان بداية قصة حبهما

جدير بالذكر أن برنامج صاحبة السعادة تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على فضائية dmc ويذاع يومي الإثنتين والثلاثاء من كل أسبوع الساعة الحادية عشرة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| هكذا علقت منة شلبي في صاحبة السعادة على فوز رامي مالك بالأوسكار




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads