المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذئاب الجبل تدعم بعثة الزمالك بـ«العصائر» قبل مواجهة بطل الجزائر

الأحد 17/مارس/2019 - 01:05 م
نسمة عمار
طباعة
حرص عدد من موظفي شركة المقاولون العرب بالجزائر، على دعم الزمالك قبل مواجهة نصر حسين داي المقرر لها في السادسة مساء اليوم بالكونفدرالية الإفريقية.

دعم موظفي شركة المقاولون العرب بالجزائر لبعثة الزمالك
ودعم موظفي شركة المقاولون العرب بالجزائر بعثة الزمالك بـ«العصائر»، خلال تواجدهم بفندق الإقامة، وقبل التوجه لملعب المباراه، فضلًا عن مؤازرة الفريق قبل مواجهة نصر حسين داي بالهتاف وتشجيع الأبيض حاملين أعلام القلعة البيضاء.

ويشهد ملعب 5 يوليو بالجزائر اليوم الأحد، واحدة من أهم مباريات الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث تقام مباراة الزمالك ونصر حسين داي في السادسة مساء اليوم الأحد.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي على ملعب 5 يوليو
ويسعى الزمالك لخطف بطاقة التأهل من ملعب 5 يوليو ببلد المليون شهيد مساء اليوم الأحد، أمام نصر حسين داي والذي يكفيه التعادل لحصد 9 نقاط والتأهل رسميًا لدور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الإفرقية، بعض النظر عن نتيجة مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي.

بينما في حالة خسارة الزمالك مباراة نصر حسين داي، يحتاج الأبيض لتعادي جورماهيا الكيني مع بترو أتليتكو للتأهل رسميًا لدور المجموعات باليطولة الإفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نصر حسين داي
ومن المتوقع أن يخوض كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض مباراة الزمالك ونصر حسين دايبالكونفدرالية الإفريقية بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: محمود علاء، محمود الونش، حمدي النقاز، عبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، أوباما، أحمد مصطفى زيزو، محمود عبد المنعم "كهربا" أو حميد احداد.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي
ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالكونفدرالية الإفريقية، على على قناة HD 1 المشفرة.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads