المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سارة أنيانج تُهنئ الرئيس السيسي لهذا السبب

الأحد 17/مارس/2019 - 01:08 م
حامد العدوى
طباعة
هنأت سارة أنيانج مفوضة الموارد البشرية فى الاتحاد الإفريقي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس مصر والاتحاد، على استضافة وكالة الفضاء الإفريقية، بالقاهرة، وذلك خلال كلمتها، فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

 وفي سياق غير بعيد، وعلى هامس منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، شددت سارة أنيانج على أن بالتكنولوجيا، وعلم النانو تكنولوجي يمكن أن نخرج من إطار العلاج التقليدي إلى علم العقاقير الذي سيساهم في التخلص من العديد من الأمراض.

وأشارت إلى أنه عند النجاح في  تطوير العلاجات التقليدية، وتقديم العقاقير الطبية يمكننا دخول مجال إنتاج الأدوية جنبا غلى جنب مع الدول الأوربيةـ وهو ما يحدث في الهند والصين، شبه الجزيرة، لذلك يجب توظيف الشباب.

وركزت سارة أنيانج، على الإفريقين في الشتات، مؤكدة أنهم أصل القارة الإفريقية، ولذلك تم إنشاء مركز خاص بهم في الاتحاد الأفريقي، لذلك يجب علينا الاستفادة ممن سافر منهم إلى الخارج وتطور علمياـ وذلك عبر إعطائهم الفرص والمرتبات المناسبة، والاهتمام بشأنهم، وهم ما سيدفعم إلى العودة.

وكانت سارة أنيانج، قد بدأت كلمتها خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، بتوجيه الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيبسي، وذلك لاستضافة الملتقى الشبابي، وكذلك جهودة الكبيرة فى رئاسة الاتحاد الإفريقي. 

سارة أنيانج تُهنئ الرئيس السيسي لهذا السبب 
وأكدت مفوضة الموارد البشرية والتكنولوجيا في الاتحاد الأفريقي، خلال كلمتها فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، أنه عندما تتوافر الرؤية، والسياسة، وآلية التنفيذ، ستتوافر للناس والمجتمعات الرعاية الصحية المتكاملة، فنحن عندما نتحدث عن الصحة ندرك أننا نتكلم عن ثروات.

وأشارت سارة أنيانج إلى أن الحديث عن صحة جيدة يبدو كالحديث عن رفاهية، إلا أننا لكي نحظى بصحة جيدة يجب أن نوفر الغذاء المناسب، المناسب لمعدتنا، وهو ما يجب أن بولي المتخصصون به اهتماما.

اقرأ أيضًا: سارة أنيانج: السيسي رائد التطوير والتكنولوجيا في الاتحاد الأفريقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads