المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| دينا بملابس الإحرام لأداء مناسك العمرة

الأحد 17/مارس/2019 - 02:31 م
الفنانة دينا
الفنانة دينا
أمانى سلام
طباعة
سافرت الفنانة الاستعراضية دينا، إلى المملكة السعودية، لأداء مناسك العمرة ، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي ترتدى عباية بيضاء وطرحة استعدادًا للقيام بالعمرة.


دينا بملابس العمرة
نشرت الفنانة دينا، صورة لها فى الطريق مع إحدى صديقاتها ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير "إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة" صباح الخير".

دينا في دراما رمضان 2019
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دينا، تشارك فى السباق الرمضانى المقبل من خلال" مسلسل كلبش 3" مع النجم أمير كرارة، الذى بدأ تصويره منذ عدة شهور.

وتدور أحداث "كلبش 3"، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم بإستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت شاركت الفنانة دينا، فى السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل" نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، والذى حقق نجاح كبير أثناء عرضه، فقد حصل على أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

اقرأ أيضًا: دينا تنشر صورا لها برفقة رانيا يوسف ولقاء الخميسي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads