المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير التموين يكشف عن موعد إضافة أسماء المواليد على البطاقات

الأحد 17/مارس/2019 - 01:24 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، في إجابة عن سؤال وجهه له أحد المواطنين بخصوص رفع الدعم عن بعض السلع، إنه لا توجد دولة تنتج 71 مليون رغيف خبز بـ5 قروش يوميا.

وزير التموين
وناشد وزير التموين، المواطنين عدم الانجرار خلف الشائعات التي تهدف لمحاربة إجراءات التصحيح، والنهوض بمستوى معيشة الطبقة الكادحة من خلال وصول الدعم لمستحقيه.

وأكد وزير التموين، أنه سوف يتم سحب الرخص التموينية من التاجر الذي يثبت من خلال لجان المرور والمراقبة علي المنافذ التموينية، عدم التزامها بالإعلان عن أسعار السلع .

موعد إضافة أسماء المواليد للتموين
وعن موعد إضافة أسماء المواليد للتموين، أشار الدكتور وزير التموين، أن جميع ما يتخذ من إجراءات تنقية الكشوف التموينية هدفه إتاحة الفرصة لإضافة المواليد، مؤكدا أن سوف يعمل على الانتهاء من إجراءات إضافة المواليد قبل شهر يونيو القادم، وذلك لضمها إلي موازنة العام القادم للدولة.

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وصل إلى محافظة كفر الشيخ في زيارة رافقه خلالها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، لافتتاح أعمال التطوير بمصانع شركة الدلتا للسكر بالحامول.

ومن المقرر أن يقوم وزير التموين ومحافظ كفر الشيخ، بافتتاح محطة معالجة الصرف الصناعي الجديدة بالمصانع، ومناقشة عدد من الملفات الخدمية والتنموية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads