المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقف طريف للرئيس السيسي في جلسة مستقبل البحث العلمي «المهم يرجع»

الأحد 17/مارس/2019 - 01:31 م
سلسبيل سعيد
طباعة
شهدت جلسة مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية ، موقف طريف للرئيس عبد الفتاح  السيسي في إطار منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .

 جلسة مستقبل البحث العلمي
وداعب الرئيس عبد التفاح السيسي كعادته الحضور في جلسة مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية ، قائلُا: لو بعتنالك شاب مصري يعمل بحث علمي في الخارج ونجح رجعوه تاني متخدهوش.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية البحث العلمي ، وضرورة العمل عليه وإرسال الشباب للتعلم في الخارج وتوفير التمويل اللازم للبحث العلمي .


منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حضر الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  وهي جلسة آفاق جديدة ، وعقب الاستراحة  حرص على حضور جلسة مستقبل البحث العلمي .


وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلستي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بالأراء حيث لفت إلى السبب وراء فكرة منتديات الشباب ، بالإضافة للحديث حول أهمية البحث العلمي .

وانطلق منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، حيث من المقرر أن يكون الختام غدًا الأثنين .

ومن المقرر أن تنطلق مائدة مستديرة بعنوان: وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي الساعة الواحدة والنصف، يليها جلسة نقاشية بعنوان: أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية الساعة الثانية ظهرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads