المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط حائزي الأسلحة في حملات مطروح والدقهلية

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:08 ص
طارق طلبة
طباعة
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن مطروح والدقهلية من ضبط تجار المواد المخدرة و حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.

حائزي الأسلحة النارية الغير مرخصة
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وحائزي الأسلحة النارية غير مرخصة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط « عاطلين – سبق اتهام أحدهما فى 10 قضايا آخرهم قضية مخدرات » لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة ، وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مطروح مستقلان سيارة ، وبحوزتهما « 25 طربة من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام ، مبلغ مالى ، عدد 4 هواتف محمولة » .

كما تم ضبط « عاطلين » لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة ، وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مطروح مستقلان سيارة ، وبحوزتهما « 75 طربة من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام ، مبلغ مالى ، 2 هاتف محمول » .

وعلى صعيد متصل ، وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط « عاطل – سبق اتهامه في قضيتي مخدرات » لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة ، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة تمي الأمديد بالدقهلية مستقلاً مركبة توك توك بدون لوحات ، وبحوزته « 29 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 12 كيلو جرام ، مبلغ مالي ، هاتف محمول، سلاح أبيض » .
وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة .

اقرأ من هنا: ضبط 6 أسلحة نارية وذخائر في حملة أمنية بالبحيرة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads