المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احصلي على بيت لامع .. «الخل» هو الحل لـ تنظيف المنزل

الأحد 17/مارس/2019 - 09:01 م
ساره نويجي
طباعة
ربما يعد تنظيف المنزل مهمة صعبة للكثير، فإذا كنت ممن يقضون ساعات طويلة في محاولة إزالة الأتربة والبقع من كل شيء، فالأمر أبسط من ذلك بكثير.

تنظيف المنزل
ونقدم لكم في هذا الموضوع بعض النصائح السهلة والغير مكلفة لـ تنظيف المنزل وجعله أكثر نظافة ولمعانًا باستخدام الخل وحده، لذا ابدأ معنا!

لتنظيف صنابير المياه:
مع مرور الوقت تتراكم البقع والبكتيريا على صنابير المياه في المنزل، ولتنظيف صنبور الماء والتخلص من البقع العالقة به، بلل منشفة ورقية بالخل، ثم لفها حول الصنبور، واتركه لمدة من 30 - 60 دقيقة، وسترى النتيجة.

لتنظيف أحواض المطبخ:
ضع قطعة صغيرة من الليمون في كل قالب من مكعبات الثلج، ثم قوم بملئها بالخل الأبيض واتركها في المبرد حتى التجميد، ستبقى هذه المكعبات حوض المطبخ نظيفًا على الدوام، كما ستساعد في إزالة أي رائحة كريهة منه.

لتنظيف الميكروويف:
مع مرور الوقت تكتسب أفران الميكروويف روائح غير محببة، وللتخلص من هذه الروائح، سخن كوبًا نصفه من الماء ونصفه الآخر من الخل حتى يتكاثف البخار، ثم امسحه باستخدام المناديل الورقية.

لتنظيف المرحاض:
يكون من الصعب تنظيف حافة حوض المرحاض في بعض الأحيان، لذا استخدام المناشف الورقية والخل الأبيض لتنظيفه هو الحل الأسرع والأمثل، قم بوضع الخل على المناشف الورقية ثم ضعها أسفل حافة حوض المرحاض واتركها لبضع ساعات، ثم أزل المناشف الورقية.

لغسالة الأطباق:
للحصول على أطباق لامعة، ضع وعاء صغير من الخل الأبيض على الحامل العلوي لغسالة الصحون الخاصة بك، فبهذا ستحصل على أطباق بيضاء تمامًا.

اقرأ أيضًا: فيديوجراف| 6 استخدامات للخل غير الطعام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads