المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار بين وزيرى البيئة والبترول بـ«منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019»

الأحد 17/مارس/2019 - 10:47 ص
حامد العدوى
طباعة
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، حوار جانبى بين الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، على هامش مشاركتهم في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وتظهر الصور التى حصلت عليها "بوابة المواطن" الإخبارية، من داخل قاعة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، حوار مطول وعميق بين وزيرة البيئة وكذلك وزير البترول، حول مستجدات الأوضاع فى القطاعين، وتعاونهم خلال الفترة الماضية، والحاضرة والقادمة أيضًا. 

وفي سياق غير بعيد، واصل الدكتور مصطفي مدبولي على هامش جلسة البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية  في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، متابعة مناقشاته مع الوزراء.

ورصدت «بوابة المواطن الإخبارية»  رئيس الوزراء مصطفى مدبولي على هامش جلسة البحث العلمي في محادثات جانبية مع وزير المالية محمد معيط .

وكانت اتطلقت أولى جلسات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بعنوان آفاق جديدة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشاركة عدد من الوزراء ، على رأسهم غادة والي وزيرة  التضامن ، وطارق الملا وزير البترول ، وياسمين فؤاد وزيرة البيئة .

حوار بين وزيرى البيئة والبترول بـ«منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019»
ومن المقرر أن تنطلق مائدة مستديرة بعنوان: وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي الساعة الواحدة والنصف، يليها جلسة نقاشية بعنوان: أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية الساعة الثانية ظهرا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads