المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة |مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يعرض ورد مسموم

الأحد 17/مارس/2019 - 03:21 م
مهرجان الأقصر للسينما
مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية2019
ريهام كمال
طباعة
يواصل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 في اليوم الثاني من فعالياته في دورته الثامنة والتي تستمر إلى يوم 21 من الشهر الجاري.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
ويعرض في ختام اليوم الساعة الثامنة مساءً في قاعة المؤتمرات conference Hall الفيلم المصري ورد مسموم وهو خارج المنافسة من بطولة محمود حميدة، صفاء الطوخي، كوكي، محمد بريقع، إبراهيم النجاري، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

فيلم ورد مسموم
تدور أحداث فيلم ورد مسموم الذي يعرض في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية حول تحية فتاة شابة وتعمل كعاملة مراحيض، ليس لها في الحياة سوى شقيق واحد يدعى صقر، وهو الذي تعتمد عليه في كل شيء ويمثل كل أحلامها، لكن ابتعاده عن شقيقته وتخطيطه للهجرة بشكل غير شرعي إلى إيطاليا يتركها متخبطة ووحيدة وتائهة دون أمل في تحقيق ما تصبو إليه.

اقرأ أيضا: الليلة| مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2019 يستعد لعرض "حرب كرموز"
ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 تحت شعار " السينما حيوات أخرى" تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

جدير بالذكر أن أفتتح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوم الجمعة الماضي في داخل معبد الكرنك للمرة الأولى بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان ومجموعة من نجوم الفن ومنهم إلهام شاهين، لبلبة، صبري فواز، طارق عبد العزيز، المخرج مسعد فدة نقيب السينمائيين، المنتجة التونسية درة بوشوشة، أمينة خليل.

اقرأ أيضا: تعرف على فاعليات اليوم الثاني في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads