المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: عناصر البحث العلمي موجودة لدينا في مصر

الأحد 17/مارس/2019 - 02:06 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة «مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية» في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن البحث العلمى صناعة وعناصره موجودة في أفريقيا ومصر بشكل كافى.

 منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف الرئيس السيسي في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019: « احنا عندنا أكثر العناصر لأن أحنا أكثر عدد من السكان في أفريقيا موجود عندنا تقربيًا، لدينا آليات نستطيع من خلالها جذب المزيد من العقلاء للصناعة».
 
منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتابع الرئيس السيسي في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019: «عناصر البحث العلمي موجودة لدينا في مصر والقارة الأفريقية، لابد من التعاون مع الدول فيما يتعلق بصناعة البحث العملى».

منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان

وتشهد جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، مناقشة العديد من القضايا الهامة على رأسها البحث العلمي وأهميته في القارة السمراء؛ وأساليب استغلاله للتطور.

كما تشهد قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م في يوم السبت الحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بينما في يوم الأحد تشهد عدد 3 جلسات في يوم الأحد، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

اقرأ أيضا: السيسي:« لازم نصقف لأيسم صلاح على مجهوده في وزارة الصحة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads