المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة مستقبل البحث العلمي| أيسم صلاح يكشف لـ «المواطن» السيستم الجديد للصحة

الأحد 17/مارس/2019 - 02:30 م
زينب مصطفى
طباعة
صرح المهندس أيسم صلاح مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أن هناك أرقام كبيرة في المنظومات التي تم في مصر تحت إدارة رشيدة، وأن هذا المنظمات ستكون بداية لمنظمات أخرى.

مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات
وأضاف مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن المنظومة الصحة بأكملها أون لاين مما يدفع كل دول إفريقيا للمشاركة بها والتضامن معها، وأن لأول مرة في وزارة الصحة يتم توجيه بيانات كاملة للأمراض المواطنين، مما يؤدي إلى تفاصيل دقيقة بشأن مرض كل مواطن، وأن الوزارة تهتم بـ 4 أمراض أساسية لكل مواطن.

وكما كشف مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات،عن مشروعات قادمة في بور سعيد، تكون من المشروعات الهامة للغاية، وأن السيستم الكامل للمواطنين متاح للاستخدام بالمبادرة القادمة.

منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
يذكر أن شهدت قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019، اليوم الأحد، 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتمعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي».

وفي يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads