المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم مسرح مصر يكتسحون دراما رمضان 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 04:59 م
أمانى سلام
طباعة
يظهر فى دراما رمضان 2019، العديد من الوجوه الشابة التي تألقت خلال العام الماضي، وأبرزهم نجوم مسرح مصر، حيث يشارك معظمهم فى بطولة مسلسلات رمضان 2019.


نجوم مصر مسرح يحتلون دراما رمضان 2019
نشر الفنان محمد أنور، صورة نجوم مسرح مصر، المشاركين فى دراما رمضان 2019، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا" مسلسلات رمضان السنة دي عندنا ان شاء الله".

وأضاف: " مصطفي خاطر في مسلسل طلقه حظ ،  علي ربيع في مسلسل فكرة بمليون جنيه ، حمدي الميرغني في مسلسل فالنتينو وسوبر ميرو، كريم عفيفي في مسلسل ولد الغلابة وفكرة بمليون جنيه ، محمد عبد الرحمن في مسلسل الواد سيد الشحات، أوس أوس في مسلسل هوجان وضيف شرف في باقي مسلسلات رمضان، مصطفي بسيط في مسلسل الواد سيد الشحات، حامد الشراب في مسلسل فكرة بمليون جنيه، محمد توب في مسلسل طلقة حظ، بيشوي طاهر في مسلسل الواد سيد الشحات والبرنسيسة بيسة ، إبرام سمير في مسلسل الواد سيد الشحات وفكرة بمليون جنيه، وائل العوني في مسلسل سوبر ميرو والبرنسيسة بيسة.


 وختم محمد أنور : " وأنا إن شاء الله هكون موجود في مسلسل طلقة حظ والبرنسيسة بيسة وضيف شرف في كلبش3".

وتدور أحداث مسلسل طلقة حظ في إطار كوميدي، حول شخص يعاني من مشاكل عديدة مع شقيقاته بسبب زوجته، التي تقف بجواره لمواجهة المشكلات التي يفتعلها شقيقاته.

اقرأ أيضًا فيديو| محمد أنور في سهرانين: كنت بحضن واحد وأخذ منه فلوس


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads