المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الجزائر الجديد يستنجد بموهبة أرسنال

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 02:43 م
طباعة
أعلن الصربي ميلوفان رايفاتس مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قائمة تضم 26 لاعبا، تحسبا للمواجهة التي يلتقي فيها "محاربو الصحراء" مع ضيفهم منتخب ليسوتو، في الرابع سبتمبر المقبل، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقي،ا التي تستضيفها الجابون مطلع العام المقبل.

ووجه رايفاتس الدعوة لإسماعيل بناصر اللاعب الصاعد في صفوف ارسنال الانجليزي، الذي يستعد لظهوره الأول مع "الخضر"، بعدما قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ملف انضمامه إلى صفوفهم، إضافة إلى هواري فرحاني مدافع منتخب الجزائر الاولمبي ونادي شبيبة القبائل.

في المقابل، حافظ رايفاتس على نفس اللاعبين الذين شاركوا في اغلب المباريات في عهد سلفه الفرنسي كريستيان جوركيف. كما شهدت القائمة عودة كل من ياسين بن طيبة كادامورو مدافع نادي سيرفيت جنيف السويسري، وعدلان قديورة لاعب واتفورد الانجليزي، وجون مهدي تاهرات مدافع نادي رد ستار الفرنسي، بعد غياب استمر لأشهر عديدة.

ويخوض المنتخب الجزائري، الذي ضمن تأهله لنهائيات كاس أمم أفريقيا في الجولة الماضية حيث يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، معسكرا إعداديا من 29 أغسطس/آب الحالي إلى السادس سبتمبر المقبل بالمركز التقني سيدي موسى في العاصمة الجزائر التابع لاتحاد الكرة.

قائمة لاعبي منتخب الجزائر حراس المرمى: وهاب رايس مبولحي ( انطاليا سبور)، عز الدين دوخة ( نصر حسين داي)، مليك عسلة (شبيبة القبائل).

لاعبو الدفاع: عيسى ماندي (ريال بتيس)، كارل مجاني (ليجانيس)، فوزي غولام (نابولي)، مهدي زفان (رين)، هشام بلقري(الترجي التونسي)، لياسين كادامورو( سرفيت جنيف)، هواري فرحاني (شبيبة القبائل)، محمد خثير زيتي ( وفاق سطيف)، جون مهدي تاهرات(رد ستار الفرنسي).

لاعبو الوسط: سفير تايدر (بولونيا)، نبيل بن طالب (توتنهام)، وليد مسلوب (لوريان)، عدلان قديورة (واتفورد)، ياسين براهيمي(بورتو)، سفيان فيجولي( ويست هام)، رياض بودبوز (مونبولييه)، إسماعيل بناصر (ارسنال).

خط الهجوم: إسلام سليماني (سبورتينج لشبونة)، هلال العربي سوداني (دينامو زغرب)، سفيان حني (اندرلخت)، ياسين بن زية ( ليل)، رياض محرز (ليستر)، رشيد غزال(ليون).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads