المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

براءة المتهمين في أحداث « إرهاب مطعم شهير » بالهرم

الأحد 17/مارس/2019 - 03:21 م
إسلام النجار
طباعة
أصدرت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، حكمها ببراءة 4 متهمين بالتورط فى أحداث « إرهاب مطعم شهير » بمنطقة الهرم فى القضية رقم 28938 لسنة 2018 جنايات الهرم.

براءة 4 متهمين بالتورط في أحداث إرهاب مطعم شهير
عقدت جلسة قضية إرهاب مطعم شهير، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وبعضوية المستشارين رأفت زكي وعمرو قنديل وأمانة سر حمدي الشناوي.

جدير بالذكر أن المستشار حاتم أحمد فاضل المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية أحال 4 متهمين، وهم «حسان.ح»، و«عمر.ع» و«عاصم.ح» و«عبد الرحمن.س» للجنايات، لمحاكمتهم لاتهامهم بقتل المجنى عليه أحمد خطاب لغرض إرهابي.

تعود تفاصيل قضية أحداث إرهاب مطعم شهير، في 27 يناير 2015، بقسم الهرم محافظة الجيزة، قتلوا وآخرون مجهولون المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل كل من يتصادف وجوده بداخل مطعم شهير، وبمحيطه وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية والبيضاء، مستخدمين أدوات تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص، وتوجهوا إلى المطعم الذي يرتاده العامة وأطلقوا وابلاً من الأعيرة النارية والبيضاء والخرطوش، وأدوات تستعمل في الاعتداء على الأشخاص، واعتدوا على المجنى عليه بما في حوزتهم من أسلحة وأدوات قاصدين من ذلك إزهاق روحه، محدثين به إصابات أودت بحياته، وكان ذلك تنفيذًا لغرض إرهابى.

وبمواجهة المتهم الرابع في تحقيقات النيابة العامة بقضية أحداث إرهاب مطعم شهير، بما نسب إليه من اتهامات من انضمامه لجماعة منشأة على خلاف أحكام القانون ذات غرض إرهابي، وكذا شروعه في قتل المجنى عليهم العاملين بفرع أحد المطاعم الشهيرة بالهرم، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضًا: السلطات الأمنية تحبط تسلل 39 مصريًا إلى ليبيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads