المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 03:59 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وحتى منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019.

الذكرى السابعة لوفاة البابا شنودة الثالث| لغز الرقم 17 فى حياته
بمناسبة الاحتفال بـ الذكرى السابعة لوفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، واستقبال دير الأنبا بيشوى لجميع محبيه من المسيحيين والمسلمين، ننشر كواليس وأسرار حياته الشخصية، وخاصة أزمة الرقم «17» فى حياته.

السيسي في المائدة المستديرة : «خلي بالكم من استقرار بلادكم»
شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي في المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي، في إطار منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 على أهمية الاستقرار.

السيسي في جلستي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ..«الكاريزما تسيطر»
سيطرت كاريزما الرئيس عبد الفتاح السيسي على جلستي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، جلسة آفاق جديدة ، و جلسة مستقبل البحث العلمي.

جلسة مستقبل البحث العلمي| أيسم صلاح يكشف لـ «المواطن» السيستم الجديد للصحة
صرح المهندس أيسم صلاح مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أن هناك أرقام كبيرة في المنظومات التي تم في مصر تحت إدارة رشيدة، وأن هذا المنظمات ستكون بداية لمنظمات أخرى.

صور| نائب وزير التخطيط: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات في العالم خلال سنوات
قال الدكتور أحمد كمالى نائب وزير التخطيط والمتابعة ، خلال ندوة «الحزام والطريق وانعكاساتها على الشراكة الاستراتيجية بين مصر والصين»، بـ الجامعة البريطانية إن الاستثمار فى البشر هو أهم أسس التنمية المستدامة في أي بلد.

هالة زايد في جلسة مستقبل البحث العلمي : لابد من نقل واقعنا الطبي لإفريقيا
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، خلال كلمة لها في جلسة مستقبل البحث العلمي ثاني جلسات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، على مستقبل مصر الرائد فى الاهتمام بالصحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads