المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفيرة نميرة نجم تداعب حضور «مائدة وادى النيل» بالفنان عماد حمدي

الأحد 17/مارس/2019 - 03:45 م
حامد العدوى
طباعة
قالت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي، على هامش مشاركتها فى مائدة ممر وادى النيل، بـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019"، أنه يجب أن ننظر إلى الأمور بشكل أكبر وأوضح كما فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مستكملة حديثة بالمداعبة عبر الفنان الراحل عماد حمدي. 

وأضافت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي، على هامش مشاركتها فى مائدة ممر وادى النيل، بـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019": أنه فى الحقيقة لو نظرنا إلى الأسس العرقية فى دولنا الإفريقية، سوف نجد أن هناك ما يجمعهم أكثر ما يفرقهم. 

وتابعت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي، على هامش مشاركتها فى مائدة ممر وادى النيل، بـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019": إن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن الاندماج الأساسي بين شعوب القارة، والأسباب التى ذكرها فى كلمته التاريخية أثناء تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، كانت واقعية وملامسة تمامًا للواقع الذى نعيشة. 

 السفيرة نميرة نجم تداعب حضو «مائدة وادى النيل» بالفنان عماد حمدي 
وقالت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي، على هامش مشاركتها فى مائدة ممر وادى النيل، بـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019" أيضًا مداعبة الحضور، إن الوفد المصرى فى الاتحاد الإفريقي قد ضحك كثيرًا على كلمة "يا نينة لعماد حمدي"، وهذا قبل أن يعرفوا أنها كلمة مشتركة مع الأعراق الآخري. 

واختتمت السفيرة نميرة نجم كلمتها قائله: هناك أسس ثابتة ممكن أن نربط عليها تقارب واضح يفيد القارة وكل شعوبها. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads