المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي في المائدة المستديرة: أتمنى تقديم المنح الدراسية للأشقاء الأفارقة والعرب

الأحد 17/مارس/2019 - 03:58 م
ايمان سعيد
طباعة
تمنى الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال انعقاد المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي ، بـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، تقديم المزيد من المنح الدراسية للأشقاء الأفارقة والعرب.

المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي
وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال انعقاد المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي، أن صاحب رأس المال يحتاج إلى الاستقرار فى الدولة التى يرغب الاستثمار بها، مرحبا بالتعاون مع الاشقاء الافارقة.

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى أن مصر مستعدة دائما للتعاون ليس فقط مع السودان ولكن مع جميع الدول العربية والإفريقية، قائلاً:«نحتاج حزمة من البرامج المختلفة لتجاوز أى عقبات تحول دون التكامل بين الدول العربية والإفريقية».

وشدد على ضرورة التكاتف من اجل تجاوز الظروف الحالية بهدف التعمير والبناء، قائلاُ إن صاحب رأس المال يحتاج إلى الاستقرار فى الدولة التى يرغب الاستثمار بها.
كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي في المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي،  بضرورة الاهتمام بالاستقرار والأمن داخل المنطقتين العربية والإفريقية.

وأضاف قائلا: «معا نستطيع أن نتحرك فى مسار للتعاون، لكى نعطى الثقة بالنجاح فى أى بداية، لكى نشجع على مشروعات أخرى، ونتحدث كثير جدا ونبرم بروتوكولات تعاون كثيرة جدا ويعلن عن مشروعات كثيرة، لكن الواقع على الأرض، نسبة كبيرة جدا منه لم يكتمل، نتيجة أسباب كثيرة منها الاستقرار السياسى».

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي:«خلي بالكم من استقرار بلادكم ، فالاستقرار يأتى قبل الاستثمار، ونحن مستعدون على التعاون مع كل الدول الإفريقية وليس فقط مع السودان».

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads