المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 04:26 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 17 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

رابط نتيجة قرعة الحج 2019 بالرقم القومي
بدأت وزارة الداخلية، اليوم، إجراءات نتيجة قرعة الحج 2019، بخمس مديريات أمن وهي، «أسيوط، القليوبية، بورسعيد، بنى سويف، الإسكندرية».

فوز 1116 مواطناً بعد إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بالقليوبية
أعلنت مديرية أمن القليوبية اليوم، نتيجة قرعة الحج 2019، بقصر الثقافة ببنها، بحضور اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وعددًا من القيادات الأمنية بالمديرية.

براءة المتهمين في أحداث « إرهاب مطعم شهير » بالهرم
أصدرت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، حكمها ببراءة 4 متهمين بالتورط فى أحداث « إرهاب مطعم شهير » بمنطقة الهرم فى القضية رقم 28938 لسنة 2018 جنايات الهرم.

بسبب الفيس بوك.. عصابة تهريب أجهزة محظورة في قبضة الأمن
نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل في ضبط عناصر عصابة تهريب وترويج أجهزة محظورة من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

إنذار لوزير الداخلية بتحليل مخدرات للمفرج عنهم بأقسام الشرطة
قدم المحامي أيمن محفوظ، إنذار على يد محضر بتعميم إجراءات تحليل مخدرات بأقسام ومراكز الشرطة، كشرط لإخلاء سبيل المتهمين المفرج عنهم من النيابات، حيث أن المفرج عنهم لابد أن يخضعوا للكشف عن كونهم مطلوبين أمنيًا، أو بصدور أحكام قضائيه ضدهم، وبالتالي يجوز خضوعهم لتحاليل المخدرات.

السلطات الأمنية تحبط تسلل 39 مصريًا إلى ليبيا
أحبطت السلطات الأمنية، محاولة تسلل 39 مصريًا إلى ليبيا من محافظات مختلفة، وذلك أثناء محاولتهم التسلل من مصر إلى ليبيا عن طريق معبر السلوم الحدودي بين البلدين، حسبما أفادت صحيفة «عين ليبيا».

سقوط عصابة سرقة المواطنين بالإكراة في الاسكندرية
تمكنت مباحث قسم شرطة أول العامرية من ضبط عناصر عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في الإسكندرية.

القبض على مسئولي الإدارة الهندسية بالدقهلية بسبب الرشوة
نجحت مباحث الأموال العامة، في ضبط اثنين من مسئولي الإدارة الهندسية بالدقهلية، لقيامهما بالتواطؤ مع بعض الأشخاص وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بالمخالفة لشروط الترخيص.

لأول مرة محمود نظمي قاتل طفليه يعترف بجريمته
أقر محمود نظمي قاتل طفليه ريان ومحمد بقرية ميت سلسيل والمشهورة إعلاميًا بـ « قضية عصافير الجنة» وإلقائهم أحياء من أعلى كوبري، فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، في أول أيام عيد الأضحى الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads