المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محمد السباعي: السوشيال ميديا هي المتحكم في الرأي العام

الأحد 17/مارس/2019 - 05:14 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، عن مدى سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي على الرأي العام، وإدارتها له أكثر من النخبة .

تنسيقية الأحزاب والسياسيين
وأكد محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، لـ « بوابة المواطن » أن هناك مشكلة رئيسية في البلاد في الآونة الأخيرة، لافتًا إلى أنه أصبح حديث كل فرد عن وجهة نظره متمثلًا كأنه حقيقة مطلقة لا تحتمل الخطأ.

وقال محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، إن وجهات النظر أصبحت يتم تبنيها والدفاع عنها دون استماع للآخر.

مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام
وأشار محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تحرك الرأي العام في الوقت الحالي أكثر من النخبة، وهو الأمر الغير سهل على الإطلاق ولابد من أخذه على محمل الجد.

ونوه محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، أن المشكلة تكمن في عدم قدرتنا خلال الفترة الحالية على ضبط تأثير مواقع التواصل على الشباب والمجتمعات، لافتًا إلى أن القوانين بمفردها ليست كافية إطلاقًا.

كما لفت محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، المنعقد بأسوان، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يبعث رسالة تأكيد للعالم أجمع بأن مصر هي جزء أصيل من العرب والأفارقة، كما وأن الشباب هم الفئة القادرة على بناء الدول وتحقيق التنمية.

اقرأ أيضًا .. صور| أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads