المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة بابوار: ارتفاع حصيلة القتلى والمصابين في سيول جايابور

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:08 م
احمد ابوالدهب
طباعة
أعلنت السلطات الإندونسية عن ضحايا سيول جايابور، والتي بلغ أكثر من 104 ما بين قتيل وجريح فيما لا يزال أكثر من 70 آخرون مفقودين، إثر سيولا اجتاحت مدينة جايابور بأندونسيا.

السلطات الإندونسية تعلن عن ضحايا سيول جايابور 
شهدت مدينة جايابورا عاصمة مقاطعة بابوا بإندونيسيا، سيولًا جرارة اجتاحت العديد من المساكن أسفرت عن وقوع أكثر من 104 ما بين قتيل وجريح فيما لا يزال أكثر من 70 آخرون مفقودين، وفقًا لما أعلنته السلطات الإندونيسية.

إنقاذ 1000 شخص وأقامة مخيمات لهم بعد سيول جايابور
وذكر أحمد كمال المتحدث الرسمي، باسم شرطة مقاطعة بابوا، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الإندونيسية « أنتارا» أن حصيلة الضحايا سيول جايابور، ارتفعت اليوم إلي 61 شخصًا بينما أصيب 43 آخرين فيما يزال العديد من المواطنين لم يتم العثور علهم حتى الآن، وأضاف انه تم إنقاذ حوالي ألف شخصًا تقريبًا بعد إجلائهم إلى مناطق مرتفعة عقب السيول، وقامت السلطات بإقامة مخيمات أقيمت لهم في عدة مناطق آمنة حتى يقيموا بها .

وتسببت سيول جايابور التي كانت نتيجة لهطول غزير للأمطار بالأمس الأحد ، في تدمير 350 منزلًا و8 مدارس بالإضافة إلي هدم ثلاثة من الجسور ومسجد وكنيستين وأودت أيضًا، إلى تدمير سوق بالإضافة إلى منظومة الصرف الصحي وعدد آخر من المباني.

اقرأ أيضًا: صور| تأكيدًا لتوقعات الارصاد.. سيول رعدية تغرق الجيزة اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads