المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يزور محافظة بورسعيد الشهر القادم.. التفاصيل

الأحد 17/مارس/2019 - 06:01 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، محافظة بورسعيد خلال الشهر القادم، بحسب تصريحات محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان.

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف يفتتح المركز الجديد لخدمات المستثمرين ضمن برنامج زيارته للمحافظة خلال الشهر القادم.

وأضاف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن مشروعات التنمية التي تشهدها مصر خلال السنوات الخمس الأخيرة «غير مسبوقة»، و«تنطلق بها مصر بسرعة الصاروخ لتكون قوة اقتصادية عملاقة».

وأشار محافظ بورسعيد إلى أنه من الأمور التي قال إنها تدعو للفخر ببورسعيد «كونها المحافظة الوحيدة التي تمتلك أربع كيانات اقتصادية ومناطق متنوعة، بمشروعات الغاز في غرب بورسعيد والمنطقة الصناعية الجنوبية والمنطقة الحرة العامة والمنطقة الاقتصادية العملاقة بشرق بورسعيد».

وأوضح أن هذه المشروعات قد حققت تقدمًا كبيرًا في النمو الاقتصادي؛ حيث تحتل المنطقة الحرة العامة ببورسعيد المرتبة الأولي في تصدير الملابس الجاهزة للخارج بنسبة 42 بالمائة من إجمالي صادرات الملابس الجاهزة على مستوى مصر.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الاستثمار تفهَّمت مطالب المستثمربن والسعي الجاد لحل المشكلات التي تواجههم.


من جانبها، أعربت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أنها تشعر بالفخر والسعادة بما شاهدته خلال جولتها في بورسعيد من حجم المشروعات الصناعية والتنوع الكبير في أنشطتها.

وقالت إن الوزارة تدعم الاستثمار الجاد، وإن هناك تعديلات معروضة علي مجلس الوزارة لإضافة المزيد من الحوافز والتسهيلات لجذب الاستثمارات لمصر.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة ومحافظ بورسعيد مع رجال الأعمال والمستمرين بالهيئة العامة للاستثمار ببورسعيد.

واستمعت الوزيرة خلال اللقاء لمقترحات وشكاوي مستثمري المنطقة الحرة واعلنت عدم تطبيق الضريبة العقارية علي مشروعات المناطق الحرة وتجهيز أول مركز لخدمة المستثمرين ببورسعيد لإنهاء كافة الإجراءات وحل المشكلات لأصحاب المشروعات داخل المحافظة بعد أن كانت تابعة للمركز الرئيسي بالاسماعيلية.

كما طالبت المستثمرين بالاشتراك في شبكة التواصل التابعة للوزارة لعرض المشكلات والمقترحات والتي ترفع بها تقارير شهرية بها للسيد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزارء

وردت الوزيرة علي تعليقات بعض المستثمرين حول زيادة رسوة الخدمات بالمنطقة الحرة بان هذه الرسوم لم تطرا عليها اي تعديلات منذ نهاية السبيعنات من القرن الماضي في الوقت الذي تسعي فية الوزارة للارتقاء بمستوي المرافق والخدمات في المناطق الحرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads