المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نفاذ تذاكر الـ «vip» لـ حفل عمرو دياب في الإمارات

الأحد 17/مارس/2019 - 06:43 م
المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب
أحمد طارق
طباعة
يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم، بالعاصمة الإماراتية دبي، يوم 28 مارس من الشهر الجاري.

حفل عمرو دياب فى الإمارات 

ونشر الهضبة عمرو دياب البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلق عليه قائلاً: «نفذت جميع تذاكر منطقة الـ VIP لحفلة عمرو دياب في دبي , يوم 28 مارس».

ومن المفترض أن يطل الهضبه عمرو دياب على جمهوره بباقة من أجمل أغنية التى قدمها للجمهور على مدار مشواره الفني الطويل، كما يقدم أغاني ألبومه الأخير «كل حياتى»، الذي نجح في تحقيق صدى جماهيري كبير ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ويذكر أن المطرب عمرو دياب أشعلت أغنيته الشهيرة «بالحب اتجمعنا»، أجواء بدء فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور شباب العالم العربي والافريقي والعديد من الشخصيات العامة.

وكشف عمرو دياب مؤخرًا عن تفاصيل أغنية جديدة بالتعاون مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، تحمل اسم مفيش مهم والتي يتم طرحها في ألبومه الجديد 2019، حيث أنه تعاون مع أكبر الشعراء والملحنين.

ونشر الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة له من إحدى حفلاته الغنائية.

وعلق على الصورة، قائلًا «مافيش مهم، ولا أهم ف الآخر الدنيا بتمشي! مين قال دي مابتمشيش!! ! ومهما تكون صعبة الحياة هنستمر ونعيش»، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads