المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| السيناريست محمد حفظي: كنت أتمنى عرض فيلم «رأس السنة» فى موعده

الأحد 17/مارس/2019 - 10:30 م
أحمد طارق
طباعة
أعرب السيناريست محمد حفظي عن حزنه الشديد، بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلم «رأس السنة» عن تأجيل موعد عرض الفيلم لأسباب خارجة عن إرادتهم.

وأكد السيناريست محمد حفظي مؤلف الفيلم في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» قائلاً: «كنت أتمنى عرض الفيلم في التوقيت المحدد له وخاصة بعد حالة الترقب والإقبال الكبير على مشاهدة مقدمته».

وكانت أنباء ترددت مؤخرا، عن عدم إصدار الرقابة على المصنفات الفنية تصريح عرض الفيلم حتى الآن، وكان من المقرر إقامة عرض خاص غدا الاثنين ١٨ مارس ونزول الفيلم في دار العرض ٢٠ مارس بجميع أنحاء الجمهورية والبلاد العربية.

فيلم «رأس السنة» يجسد بطولته كل الفنان إياد نصار، أحمد مالك، وبسمة، أنجي المقدم، شيرين رضا، علي قاسم، وهدى المفتي وغيرهما من الفنانين، من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

إياد نصار من مواليد 9 نوفمبر 1971 ممثل أردني من أصل فلسطيني. مولود في المملكة العربية السعودية، انطلق كنجم في سماء القاهرة منذ عمله الأول فيها، مسلسل "صرخة أنثى" الذي قام فيه بدور الدكتور نبيل، الطبيب الوسيم الذي يتعاطف مع حالة بطلة المسلسل داليا البحيرى.

ويساعدها على أن تصل لحقيقتها، وحقيقته، وصنع إياد نصار حالة من الإعجاب الجارف بموهبته التي لم يستطع أحد تجاهلها، والواقع أن هذا العمل ليس هو أول عمل يشاهده المصريون فيه، فقد سبق له أن دخل إلى بيوت المصريين عبر عشرات الأدوار المميزة في الدراما السورية والتاريخية من قبل. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads