المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كامل الوزير يكشف أولويات الوزارة في تطوير قطاع النقل البحري

الأحد 17/مارس/2019 - 08:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، عن أولويات الوزارة الاستراتيجية التي توليها منظومة النقل في الفترة الحالية.

المهندس كامل الوزير
وأكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، خلال لقائه عبر فضائية «TEN» ، أن أهم أولويات وزارة النقل الاستراتيجية تكمن في تطوير قطاع النقل البحري، لافتًا إلى أن اهتمامه يشمل كل المنظومة بداية من الموانئ ووسائل النقل البحري.

وأشار المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إلى أن تطوير القطاع البشري العاملين بالنقل البحري في غاية الأهمية، منوهًا على أنهم يقومون على تدريبهم وإعدادهم لتأدية مهامهم الوظيفية على الوجه الأكمل.

وأضاف وزير النقل والمواصلات، أن وزارة النقل تولي اهتمامًا كبيرًا بتشريعات وقوانين النقل البحري مثل كل قطاعات الوزارة، لافتًا إلى أنهم يسعون لتعظيم وتوسيع أمكنتهم من خلال الاستفادة وتطوير الإمكانيات الحالية بقطاع النقل.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات «مارلوج 8»، اليوم الأحد، والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، والذي جاء تحت عنوان «نحو تنافسية عالمية في قطاع النقل البحري – التوجهات المستقبلية للاستثمار في الموانئ» .

اقرأ ايضًا .. وزير النقل يفتتح أكبر معرض في مجال النشاط البحري في مصر
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads