المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرشح إسرائيلي عن اختراق هاتفه: بلعب مع ناس أخلاقهم «دنيئة»

الأحد 17/مارس/2019 - 08:28 م
بيني جانتس
بيني جانتس
دعاء جمال
طباعة
قام بيني جانتس مرشح إسرائيلي لرئاسة الوزراء بتوجيه التهم إلى من حاول ترويج اختراق هاتفه المحمول بأنهم أناس أخلاقهم متدنية.

مرشح إسرائيلي
وقال «جانتس» إن مروجي اختراق هاتفه النقال كانوا يحاولون صرف انتباه الرأي العام، مضيفًا:«ألعب مع أناس قواعدهم الأخلاقية هي الأدنى».

وتابع مرشح إسرائيلي :«نشر الإنجاز الإيراني كان قصة سياسية مهلوسة تماما»، مؤكدا أنه لم يتعرض لأي تهديد أمني ، وفقًا لما نقله موقع عرب 48.

وأشار «جانتس» إلى أن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي كان قد وظف طهران في دعاياه الانتخابية، حيث قال مساء يوم السبت، إن زعيمي حزب «أزرق أبيض» بيني جانتس ويائير لابيد، يتمتّعان بدعم النظام الإيراني.

مرشح إسرائيلي عن اختراق هاتفه: بلعب مع ناس أخلاقهم «دنيئة»
وفي سياق منفصل، فضح مدير قناة الأقصي الفلسطينية "نتنياهو" رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عقب قيام الأخير بإعتبار الفضائية داعمة للإرهاب.

وكان مدير قناة الأقصي الفلسطينية، وسام عفيفة، قد وصف إعلان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مؤسسته تنظيمًا إرهابيًا، أنه امر خطير يستهدف مؤسسة فلسطينية مدنية، ومن أجل الإنتخابات.

وقالت وسائل إعلامية، إن مدير قناة الأقصي الفلسطينية يفضح "نتنياهو" بقوة، وذلك عقب قيامه بدعوة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والحريات الصحفية، إلى العمل على توفير الحماية اللازمة للقناة التلفزيونية وطواقمها.

إقرأ أيضًا: من رئيس الأركان الإسرائيلي إلى قيادة حزب .. هكذا سينافس بيني جانتس في الانتخابات القادمة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads