المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن سوهاج يفتتح منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في دار السلام

الأحد 17/مارس/2019 - 09:32 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز دار السلام، جنوب شرق سوهاج، اليوم منفذا لبيع السلع الغذائية، والاستهلاكية، واللحوم، والأسماك المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين.

جاء ذلك برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، واللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بسوهاج وأعضاء أمانة مركز دار السلام فى شرق محافظة سوهاج.

وقال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن فى سوهاج أن المنفذ تم افتتاحه فى احتفال أقامته الأمانة الفرعية بمركز دار السلام، بحضور النائبة عبلة الهوارى، أمينة المرأة بالحزب، والنائب جابر الطويقى، والمحاسب محمد عطا، أمين الحزب بمركز دار السلام، وعدد من التنفيذيين وأعضاء الحزب.

وأكد السيد أبو علي، أمين إعلام حزب مستقبل وطن في سوهاج أن المنفذ يأتي فى إطار تواصل الدور المجتمعي للحزب إلى جانب دوره السياسي، فى الالتحام بالجماهير على أرض الواقع، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية متطلباتهم، وتكثيف المبادرات الاجتماعية الخاصة بتوفير متطلباتهم الغذائية، والاستهلاكية بأسعار مخفضة تتناسب مع دخولهم وتحميهم من جشع التجار.


وأوضح المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أن المنفذ يأتي فى إطار تفعيل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مطلع العام الجاري، وتستهدف مساعدة الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل فى توفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية، بما يتناسب مع دخلهم وضمان مستوى جيد من المعيشة بالنسبة لهم.

وأضاف أن افتتاح منافذ البيع عملية تؤكد على تواصل المبادرات الاجتماعية التي أطلقها حزب مستقبل وطن بكافة المراكز، ومنها منافذ بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة، مما ساعد فى النزول بسعرها لدى الجزارين على مستوى المحافظة لتصل إلى 100 جنيه، و95 جنيها للكيلو.


من جانبه قال المحاسب محمد عطا، أمين الحزب بمركز دار السلام، أن المنفذ تمت إقامته بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، برعاية المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، لافتا إلى أن المنفذ يقع أمام مكتب بريد مدينة دار السلام، ويضم أنواعا من مختلف المنتجات والسلع الغذائية، والاستهلاكية، واللحوم، والأسماك المجمدة، واللحوم المصنعة، والأجبان، والمنظفات، التى تباع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق بنسب تتراوح من 10 % إلى 15 %.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads