المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصيلحي: إدراج 6 ملايين من المواليد الجدد على البطاقات التموينية

الأحد 17/مارس/2019 - 08:24 م
المواطن
إسلام صبيح
طباعة
صرح علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم إدراج 6 ملايين من المواليد الجديدة على البطاقات التموينية قبل يونيو المقبل.

وأكد علي المصيلحى، على أن الوزارة ستبذل أكثر جهدها حتى يتم تنقية سجلات المستحقين للدعم بحذف، وذلك من لا تنطبق علية شروط الحصول على الدعم، ووضع الفئات الأولى بالرعاية، حيث يتم استهداف الفئات الأكثر احتياجا.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلي،أنه تم البدء في إجراءات إنشاء منطقة لوجستية متكاملة بمنطقة ملاحة منيسي على مساحة 20 ألف فدان، وذلك بالاتفاق مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.

كما أن وزير التموين والتجارة الداخلية، قام بافتتاح محطة معالجة مخلفات الصرف الصناعي للمصانع، وافتتاح أعمال التحديث لخطوط الإنتاج، وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية لتطوير منظومة صناعة السكر في مصر وفق أحدث التقنيات.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التموين لكفر الشيخ، اليوم الأحد، وذلك لافتتاح أعمال التطوير بمصنع شركة الدلتا لبنجر السكر بالحامول، بحضور الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك بعد رفع كفاءة طاقة تشغيل المصنع إلى 20 ألف طن بنجر يوميًا، وإنتاج أكثر من 3 آلاف طن سكر، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المصانع الحكومية الخاصة بالسلع الإستراتيجية لزيادة معدلات الإنتاج من الأمن الغذائي لهذه السلع، وتقليل الاستيراد من الخارج توفيرًا للعملة الصعبة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads