المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| ليفربول يستبعد محمد صلاح بعد تألق ساديو ماني

الأحد 17/مارس/2019 - 08:39 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني
أنس عبد الغني
طباعة
تجاهل الموقع الرسمي لـ نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح بعدما طرح استفتاء أجراه لاختيار أفضل لاعب في مباراة فولهام، وجاء ساديو ماني في المقدمة.

ليفربول يتجاهل محمد صلاح بعد تألق ساديو ماني

ووضع الموقع الرسمي لنادي ليفربول استفتاء بين الرباعي ألكسندر أرنولد وساديو ماني وفابينيو وروبرتسون عبر حساب الريدز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لاختيار أفضل لاعب أمام فولهام بينما استبعد محمد صلاح من قائمة الاستقتاء.

واكتسح ساديو ماني الاستفتاء نتيجة الاستفتاء بعدما ، وتحصل على نسبة 78%، فيما جاء فابينيو في المركز الثاني بـ9 % فقط، ثم روبرتسون بـ8%، وأخيرا جلء أرنولد برصيد 5%.

مباراة ليفربول وفولهام اليوم

وقد نجح نادي ليفربول في تحقيق فوز غالي أمام نظيرة فولهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول وخاض المباراة كاملة.

وأحرز أهداف مباراة ليفربول وفولهام في بداية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف سجله لاعبه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، نجح ريان بابل في إدراك التعادل لفريق فولهام في الدقيقة 74، قبل أن يخطف جيمس ميلنر هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد  نادي ليفربول إلي 76 نقطة ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

وكان محمد صلاح غاب عن التسجيل في 7 مباريات متتالية، حيث آخر أهداف النجم المصري في مرمى بورنموث خلال المباراة، التي فاز بها الريدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

فيما حقق ساديو ماني أرقام مميزة وقوية و بهدفه في شباك فولهام، جعلته يتساوى مع صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزلي ، كما ارتقى ساديو ماني لثاني الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وبالتساوي مع محمد صلاح وبيير اوباميانج وهاري كين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads