المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتز فاضل: الاستثمار في الشباب من أساسيات النهوض بالدول

الأحد 17/مارس/2019 - 08:41 م
منتدى الشباب العربي
منتدى الشباب العربي الإفريقي
محمود الصادق
طباعة
أعرب الشاب معتز فاضل من مصر، عن امتنانه لـ الرئيس السيسي، للسماح له بالتحدث ممثلًا عن الشباب المصري في منتدى الشباب العربي الإفريقي.
 وتابع معتز فاضل: خلال كلمته في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي: "حلمت بمجتمع عربي إفريقي متكافئ، وما نراه الآن يؤكد أن الخير قادم للأجيال القادمة، وحضرنا هنا من أجل التفكير في البناء".

منتدى الشباب العربي الإفريقي

وأوضح معتز فاضل: "تحدثنا عن تأهيل وتمكين الشباب وريادة الأعمال لخلق فرص عمل قوية لشباب القارة، والاستثمار في الشباب يعتبر من أساسيات النهوض بالدول، ونأمل لمجتمعاتنا وجود شباب قادر على الريادة بشكل جيد".

وبدأت فعاليات الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، منذ قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والوفود المشاركة في المنتدى الدول العربية والإفريقية.

وكانت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان عاصمة الشباب، قد بدأت صباح اليوم الأحد، بحضور الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في الملتقى من الدول العربية والإفريقية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، جلستي «آفاق جديدة»، و«مستقبل البحث العملي»، خلال فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.
وناقشت الجلستين العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية، وبعث الرئيس السيسي خلال جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقيى 2019، العديد من الرسائل والتوصيات لشباب الدول العربية والإفريقية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads